منتديات شباب بورين

كل ما يخص الفنانين و الرياضه اغاني تامر حسني محمد حماقي نانسي عجرم و اخبار الريال و مبارات قدم و محطاة مباشر و كل جديد 2010
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (4)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر البوريني
Admin
avatar

عدد المساهمات : 157
نقاط : 474
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (4)   الجمعة مايو 07, 2010 1:35 pm

((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (4) على منتديات شباب بورين



الساعه 6 ونص الصبح (بيت عاليه)ام عاليه:يا حبيبتي حاج ترتبكي هيك وتخافي كليلك لقئمه
عاليه:لا مامي انا اوكي وخلاص وغلاتج احس اني شبعت ....اوكي بدك روح معك..نو مامي
انا بروح بروحي عادي .... نزلت شوية دموع من عيون ام عاليه....عاليه:اووو مامي لا تتضايقين
صدقيني انا بخير ومعنوياتي فووووق الريح بعدين وفري دموعج ليوم يستاهل واكيد بتكون حزتها
دموع الفرح..باست الام بنتها وطلعت عاليه من البيت وركبت السياره....وقالت للسايق يله سمير حرك
دق تلفون عاليه وشالته:هلا حبيبي هلا منول.....منال:صباح الخير يا حلوه....صباح الورد هلا حبيبتي
شوفي انا قاعده مبجر عشانج سمعي كلامي عدل اول شي لا تدخلين الا حزة توزيع الاوراق يعني خلج
بالسياره وموتقعدين تسلمين على رفيجاتج انسيهم بالمره واذا دخلتي لا تكتبين اي شي قبل لا تقرين اية
الكرسي وجم دعاء ولا تعدين الاوراق لان هالشي بيسبب لج احباط واذا طلعو البنات لا ترتبكين وخوذي كل وقتج بالحل اللي ما تعرفينه خليه وروحي للي تعرفينه وبعدين ردي عليه واذا طلعتي من الامتحان
سيده روحي للسياره ولاتكلمين رفيجاتج وتراجعين الحل واذا رديتي البيت تعطيني خبر عن حلج ونامي بعدها ثلاث ساعات بالضبط بعدين حضري للي بعده ويله باي............
ضحكت عاليه :يا حياتي الله يخليج لي صج كنت محتاجه اسمع صوتج و....قاطعتها منال:مو قته الحين نتكلم باي انا عطيتج نصايح مهمه ومابي اشتت ذهنج باي شي ثاني ......
ترددت عاليه لحظه وقالت:لحطه قبل ما تسكرين فهد بيرد اليوم......منال:من صجج انتي قتلج انسي
هالموضوع ولا تفكرين بشي غير امتحاناتج .....منول انا مافكرت بي شي بس اسال
بلييييز جاوبي بكلمه ....ايه اليوم ويله باي....عاليه .باي
عاليه قعدت تفكر بينها وبين نفسها:ياربي شسوي والله ماعرف شنو اللي يصير فيني ..لي متى بتم احبه
جذي وافكر فيه بالطريقه هذي معقوله ...قبل كنت اقول لنفسي يله ممكن تكون مرحلة مراهقه وتعدي
ياللللللله احبه احبه احبه واهو يمكن يعتبرني مجرد طفله بالنسبه له وان فكر يحب مستحيل يطالع
لي ممكن اكون املك مواصفات كل واحد يتمنى تكون حبيبته تمتلكها بس فارق العمر بينا وخاصه
بالنسبه لفهد اكبر من كل شي وغدير بنت عمي غانم مستحيل تعطي فرصه لاحد هه الكل يدري انها تحبه
هذا اذا ماكان اهو يدري لا ويمكن اهو بعد.......لا لا يا عاليه لا تفكرين جذي انتي تحبينه وبتوصلين لقلبه
ايه انا مستحيل استسلم وانساك يا فهد لانك حلم حياتي من كنت صغيره وانا اشوف فيك (حبيبي)بس
الحين مثل ما قالت منال انا لازم ما فكر بشي غير امتحاناتي ...................................
الساعه9 الصبح نزلت منال وقعدت تتريق مع ابوها:صباح الخير يبه.....هلا بنيتي اليوم امتحانات
الثانويه تبدا ها........ اي يبه .ها علوي شنو عندها اليوم؟......رياضيات كلمتها الصبح وقلت لها طمنا اول ما توصل ...........حبيبتي اهي الله يوفقها ............ها يبه االيوم بيرد فهد ؟......
باذن الله ........امتى؟الساعه 4 العصر ...........منال سالت ابوها بتردد:يبه مو مفكر تزوج فهد؟
ابتسم لها ابوها وقال:منى عيني انا قبل قلت اخليه ليما اهو يطلب هالشي او يجيني بنفسه
ويقول انا ابي فلانه بنت فلان وابيك تخطبها بس الظاهر انه مو فاضي يحب.....انا قررت افتح معاه الموضوع هاليومين...........منال.:ص.....صج يبه منو بتخطب له يعني حاط ببالك حد....
اي ومابي اقولج..........يبه بلييييييييييييز ليش جذي قولي عاد...............
غدير بنت عمج غانم دهنا في مكبتنا واهي بنت عمه منه وفيه وانا ملاحظ عليها انها تميل له.....
منال بعصبيه :شنووووووووووووووووو لا غدير مستحيل اصلا فهد يكرها موت
شدعوه ليش جذي على بنت عمج بعدين من قالج ان فهد يكرها.......اصلا يبه فهد يدري انها تحبه وما
يعطيها ويه .......انتي شفيج اخذتيني بشراع وميداف بعدين مالج دخل بفهد انا باخذ رايه واهو كيفه
انا ما بجبره على شي............عيل من الحين اقولك لا تعب نفسك فهد بيرفض.......
تدرين انا الشرهه علي اني قتلج بعدين انتي طلعي منها ومالج دخل.......قام ابو فهد وراح للشركه
قعدت منال تفكر....معقوله غدير ؟؟هه لا مستحيل انا اصلا عمري ما حطيت في بالي يوم انها ممكن تكون زوجه لفهد بعدين اهي فاشله حتى طموح ما عندها وفهد احلى منها بمليييييييييييييييييون مره
لا لا فهد يبي له وحده بجمال علوي وبتفكيرها مع انها اصغر من غدير الا انها مثقفه اكثر منها
وجمالها سااااااااااااحر ايه اهي تليق بفهد واهي تحبه من زمان مو مثل غدير كل يوم لها واحد
وليما شبعت يات لخوي لا .ويه انا ليه شاغله نفسي اصلا فهد مستحيل يفكر مجرد تفكير فيها
.................................................. .
الساعه11 الظهر وصلت عاليه للبيت وقبل لا تنزل بيتهم راحت بيت عمها وصعدت فوق
دار منال طقت الباب على منال بس ماردت دخلت لقتها نايمه راحت عندها:منول قومي يله....
منال:هلا حبيبتي باست عاليه وقعدت يا حياتي للحين بملابس المدرسه......
ايه توني وصلت قلت امر عليج قبل لا ادخل بيتنا ........بسرعه شسويتي ......
الحمدلله ......يعني سهل؟........لا مو سهل بس انا حليت وعلى الله.....متاكده من حلج.......
انشا الله اوكي انا بروح اطمن الوالده وارتاح شوي........حبيبتي روحي الله وياج باجر عندج
رياضيات ورقه ثانيه ها؟.......ايه ........منال:حبيبتي لا تزعلين مني اليوم الصبح انا مابيج تفكرين
بشي غير دراستج الحين..............حبيبتي انا مستحييل ازعل منج بعدين كلامج صح.....
صدقيني وخوذي وعد مني بس تخلصين امتحانات انا وياج بنقعد ونتكلم بهالموضوع وبساعدج
فيه قد ما اقدر ...........حبيبتي انت صدقيني حزتها ما بكون محتاجه حد وبتشوفين شلون اتغير
ضحكت وقالت:لا وبيحبني اكثر من حبي له......ضحكت منال:اكييييييد لان سحرك وجاذبيتك لا
تقاوم .........طلعت عاليه من الغرفه................ وقالت منال لنفسها:ياربي ابوي يحب
عاليه ويموت عليها اكثر حتى مني ليه ما فكر فيها بدل هالنسره؟ بس معقوله لانها صغيره
........(بيت ام خالد) خالد قوه يمه...............هلا يمه شفيك نايم لي هالحزه الساعه 1 الظهر
اول مره تنام جذي حتى الشركه ما رحت لها .......والله مادري نمت وما قعدت الا الحين .....
يا حياتي علويه اليوم اول يوم تبدا امتحاناتها ......الا صج شخبارها يمه؟ما كلمتيها
دقيت عليهم بس قالت لي امها انها نايمه وانها طمنتها على حلها.....الله يوفقها.......
يمه ودي اكلمج بموضوع........خير شعندك قول.......بصراحه انا ودي اتزوج ......
هذي الساعه المباركه يمه......وانا مستعده ازوجك احلى البنات بس انت قول.....
لا يمه انا مابي الا وحده واظن اذا قلت لج عليها بتفرحين.....منو؟؟..غدير بنت خالي غانم
شنوووووو........غدير شفيج يمه؟؟؟؟؟.......ما فيني انت فاتحت خالك بالموضوع او فاتحتها اهي..
لايمه انا ما كلمت غيرج بصراحه انا ابيها.......اي يا يمه بس انا ماظن خالك بيعطينا.........
شنووووووو ليه؟؟انا ولدج يعني منه وفيه......ادري بس اخوي غانم نفسه بفهد ولد خالك
لغدير واكثر من مره لمح لخالك بندر حتى بنته الكل يدري انها تبي فهد........
شنوووو تبي فهد من قالج......شفيك يمه اهدا غدير تبي فهد وحتى اهلها يدرون.....
لا مستحييييييييييل ا.انتم تتخيلون......وخالي بندر شرايه .....شرايه يعني بنت اخوه
وفهد........ما عتقد يدري.........شفيك يمه لا تحر نفسك جذي كل شي قسمه ونصيب
بس انا احبها يمه والله احبها واهي احسها تميل لي.......واذا ما كانت من نصيبك......
لا يمه لا تقولين جذي......ياولدي كل شي قسمه ونصيب وبعدين ممكن تاخذ غير فهد
احنا شدرانا........يمه انا بكلم خالي.....لا يمه مووقته ......طيب بفاتحها ارجوج يمه بشوف رايها بس
واذا طلعت تبي فهد اوعدج اني ابعد عنها.......على راحتك يمه انا مابعارض بس عشان ما تقول امي
وقفت بطريجي.....طلع خالد فوق ..وقعدت منيره تكلم نفسها:انا نا قصتني غذير اهي بليا ما تشتهي
تشوفني واخوي مستحيل يفرط بفهد.........
............
غدير يبه اليوم بيوصل فهد ولد عمي شرايك نروح بيت عمي نسلم عليه ...اكيييييد يبه بنروح
ام احمد:زين قلتو لي بدق على عبير بالمره واقولها تجي تسلم على عمها وولد عمها من زمان
ما طبت بيت عمها .....بو احمد:المهم انا بروح انام وقولي لاحمد يروح ويانا.......
غدير:يمه ابي منج فلوس.......ليه شعندج.....ابي اشتري فيها بدله اروح فيها بيت عمي
يله يمه.....يعني ما عندج.....ايه ما عندي اليوم بطلع بستايل غير وخصوصا ان عاليوه مو موجوده
فلازم استغل الفرصه واطلع حللللللوه جدام فهد......ضحكت امها وقالت:يعني معترفه ان عاليه احلى منج
....تخسي بعدين يكفي سوالف عطيني ولا تسالين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shebabboren.yoo7.com
 
((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (4)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بورين :: منتديات ادبيه و فكريه و ثقافيه :: روايات طويله و قصص طويله ممتعة للقراءة-
انتقل الى: