منتديات شباب بورين

كل ما يخص الفنانين و الرياضه اغاني تامر حسني محمد حماقي نانسي عجرم و اخبار الريال و مبارات قدم و محطاة مباشر و كل جديد 2010
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (3)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر البوريني
Admin
avatar

عدد المساهمات : 157
نقاط : 474
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (3)   الجمعة مايو 07, 2010 1:34 pm

((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (3) على منتديا شباب بورين


بيت(بوفهد)....الخادمه تطق الباب على منال..منال:نعم دشي راني ......بابا ابو احمد تحت بالصاله
منال:عمي غانم اوكي روحي انتي انا بنزل....نزلت منال الصاله......قوه عمي سلمت على عمها
ابو احمد:هلا والله ها تذكرين اني عمج للحين..منال:اكييييييد ليش احد قالك اني فاقده الذاكره..
بواحمد:ما شا الله عليج ردودج جاهزه.....منال:عمي شفيك ليش جذي احسك متغير حتى طريقة
كلامك انت عمي اخو ابوي مستحيل اني انساك او اتجاهلك وابوي نفس الشي وانت مو بحاجه
لدليل على هالشي.....ابواحمد:انا ما فيني شي بالعكس كل الموضوع اني مشتاق لكم الشركات صار لي اسبوع ماروح لها ومادري عنها وبصراحه اشتقت لبندر ودي اشوفه بس قلت ماني ماره الشركه
لاني ان دخلتها بتنرفز قلت امركم هنيه واتغدى بالمره عندكم......منال:حياك بيتك ما تحتاج عزيمه عليه
ابو احمد:الا انتي شلونج ؟......منال:الحمد لله......وفهد شخباره ما كلمتوه؟........
الحمدلله عمي كلمناه كلها يومين ويرد.........منال:عن اذنك لحظه عمي.........راحت منال
تتصل على ابوها:قوه يبه.....هلا يبه....عمي غانم عندنا ويبي يتغدى معانا تعال بسرعه وا عليى حده
مشتاق لك وبليييييييييييز اذا وصلت لا تطري الموضوع اللي تزاعلتو بسبته لانه مايبي يفتحه
يمكن حس انه ندمان.........ابتسم ابوها وقال:على امرج ياالحنونه........ردت منال قعدت وي عمها
وقعدو يسولفون ......بعده بساعه وصل بو فهد وسلم على اخوه بكل شوق وحب وقعدو يسولفون
ولا كانهم متزاعلين وتغدو وي بعض وليما طلع غانم من البيت .......اتصل بوفهد باخته منيره..
وقالها:يام خالد ابيج اليوم تروحين لبيت اخوج بو احمد وتتعشين عندهم انتي وخالد ما نبي امور تافهه تفرق بينا......ردت عليه اخته بكل ادب وقالت:انت تامر ياخوي وانا بغيت اروح له من قبل لا تكلمني بس بغيته يهدا شوي.......سكر ابو فهد من اخته وراح ينام
.................................................. ...........................
الساعه 8 بالليل(بيت بو احمد)ام خالد:قوه ام احمد شلونكم ؟....سلمت على مرة اخوها وقعدت
(ام احمد شخصيتها حلوه ما تحب تتدخل بين زوجها واخوانه وتحب العايله )
ام احمد:شلونج وشلون خالد ليه ما جا معاج؟........والله بخير وخالد بيجي بعد شوي العيال شلونهم
وينهم ما شوفهم...... والله احمد طلع وي ربعه وبيجي عالعشا وغدير بالسوق وي بنت خالتها
تشتري نفنوف لملجة ولد اختي عادل ....اي عالبركه ملج على منو؟والله على بنت عمه.....
امتى؟....... والله الاسبوع الياي الحفله.....اي تستاهل ام عادل عاد فشله ما باركت لها لازم تعطيني رقمها ابارك لها ......انشا الله............. عبوره شلونها وي الحمال ..........والله ما عليها
اخوي وينه ....ابتسمت ام احمد وقالت بشوفه لج....قبل لا تقوم له جا غانم بنفسه ..
قامت اخته وسلمت عليه..تمويسولفون وقامت عنهم ام احمد........
ابو احمد:شلونج منيره؟....... انا تمام انت شلونك. ..... الحمدلله ما بغيت اشوفج والله اني مشتاق لكم
الله يخليك لنا واحنا اكثر.....تمو يسولفون وصلت غدير وقبل لا تدخل البيت شافت سايق عمتها وقالت:
جبح هذي شتبي يا يه...... راحت الصاله وسلمت على عمتها وصعدت دارها وقعدت تكلم نفسها
ايه تسوي نفسها اسكت يعني احب اخواني مالت عليج وعلى ولدج.......... وراحت تشوف النفنوف
اللي اشترته وليما قاسته راحت لكبتها وفتحته طلعت صورة فهد وقالت:اللللللللللللله انشا الله المره الثانيه اشتري نفنوف ملجتنا يا قلبي ..................................
وصل خالد لبيت خاله دخل الصاله وسلم على خاله ومرة خاله وقعد بالصاله.......
قال بو احمد لزوجته وين العيال دقي على احمد يجي خل نتعشى كلنا وي بعض ونادي غدير من دارها
راحت ام احمد لغدير ودخلت عليها بالدار ......غدير وينج يمه ابوج يسال عنج؟.....
وييه يمه كنت اقيس نفنوفي يهبل البسه تشوفينه ......انشا الله مره ثانيه الحين انزلي تحت تبوج يبيج
فشله ما قعدتي وي عمتج........ يووووووووه شكو انتو وي بعض انا شسوي.....يمه فشله
عمتج من زمان ما طبت بيتنا وبعدين خالد وصل............. وانا شكو
يله عاد انزلي بلا سخافه.....غدير:انشا الله ....طلعت امها وراحت تزهب العشا وي الخادمات
غدير:مادري شتبي هذي هي وولدها.......
نزلت وسلمت على خالد:قوه خالد......خالد فز من قلللللللللللب....هلا .....هلا والله غدير شلونج؟
تمام ....... خالد يحب غدير ويموت عليها واهي ما تحبه وااااايد مغروره عليه
واهي تدري انه يحبها مع انه ما عترف لها بس وااضح عليه من تصرفاته
وصل احمد وسلم على عمته وعلى خالد وقعدو يتعشون ......وخالد طول الوقت عيونه ما شالها من غدير
.................................................. ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shebabboren.yoo7.com
 
((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال الجزء (3)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بورين :: منتديات ادبيه و فكريه و ثقافيه :: روايات طويله و قصص طويله ممتعة للقراءة-
انتقل الى: