منتديات شباب بورين

كل ما يخص الفنانين و الرياضه اغاني تامر حسني محمد حماقي نانسي عجرم و اخبار الريال و مبارات قدم و محطاة مباشر و كل جديد 2010
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال(الجزء2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر البوريني
Admin
avatar

عدد المساهمات : 157
نقاط : 474
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: ((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال(الجزء2)   الجمعة مايو 07, 2010 1:32 pm

((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال(الجزء2) على منتديات شباب بورين


منال تنادي الخادمه:راني شيلي الريوق انا خلصت...منال طلعت من البيت وقبل لا تركب سيارتها
قالت لنفسها اروح اشوف عاليه الحين اكيد قاعده من الفجر تذاكر هذا اذا كانت تنام
(بيت عمها راشد ابو عاليه بجمب بيتهم يعني جيران)
دخلت منال البيت ولقت مرة عمها تتريق..منال:صباح الخير خالتو.....
مرة عمها ام عاليه:اهلين حبيبتي كيفك؟.....منال:الحمدلله ام عاليه :تفضلي يا عمري افطري معي
منال:ثانكيو خالتي عليج بالعافيه انا فطرت وخلصت بس قلت امر على علوي اشوفها شخبارها؟
والوالد يسال عنها يبيني اطمن عليها....تسلمي حبيبتي ماعليها شر منيحه بس تئبرني هالكه نفسا
بالدراسه كتير حتى وشها تغير منال؟لا تخافين عليها خالتي كلنا قبل جذي بس اهي مزودتها حبتين وينها اهي قاعده؟... ليش عم بتنام هي ؟ منال:اوكي عن اذنج خالتي بصعد لها ...
تفضلي حبيبتي .... طقت منال الباب ....عاليه تفضل...منال:صباح الخير دكتوره ممكن اخذ من وقتج 5
دقايق.... عاليه:هلااااااااااا والله صباح الورد بعد ما سلمو على بعض
منال:ماشا الله الناس حزت الامتحانات والدراسه يجكرون وانتي تحلين زياده ها؟
عاليه:لا والله عيونج الحلوه ولا انا ما شفت الحلاة ..منال:لا يعني ها تدرين انج حلوووووه
عشان جذي تتغلين المهم انتي شلونج بالدراسه شخبارج معاها طمنيني محتاجه شي؟
ترى ابوي يقولج لا تخلين في نفسج شي وانتي باخر سنه والمشكله علوي حتى دروس خصوصي
ما تاخذين....عاليه:يا حياتي انا ماحب اشتت نفسي دروس ومراجعات وغيره هذي الاشيا اهي اللي تخلي
الواحد يتلعوز وتشتت تفكيره ويحس ان كل شي حوله صعب فبالتالي...قاطعتها منال:اقول لا تقعدين
تتفلسفين.... ضحكت عاليه... منال:امتى بالضبط بتبدا امتحاناتج ؟
عاليه:بعد ثلالث ايام بالضبط..منال:امبييييييييه ما بقى لج شي شنو اول امتحان؟
عاليه؟رياضيات....منال:وييييييع الله يعينج انتي تحضيراتج شلون اوكي؟
عاليه باذن الله تمام....منال:الله يوفقج بخليج ما يصير اعطلج اكثر من جذي
عاليه:لا تكفين خليج شوي...منال:من صجج عشان اذا سقطتي اكون انا السبب لا يبه
ضحكت عاليه ...منال باستها وقالت لها ابوي كان وده يشوفج ويطمن عليج بس انا بقوله ان
امتحاناتج بعد يومين ما تقدرين تشوفين حد....عاليه:شدعوه منول عاد الا عمي بندرلا عادي يبيني امر عليه ولا يبي يزورنا حياه الله...منال:حبيبتي اهو مايبي شي خليج بدروسج بس بيطمن عليج
وانا بطمنه ..قامت منال بتبطل الباب عشان تطلع .. نادتها عاليه منال؟ منال:هلا
عاليه:فهد شخباره؟ ابتسمت منال:تمام....عاليه بتردد:ما يسال عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال؟والله انا ما كلمه واايد بس اكيد يسال عنج الوالد ...
عاليه ليه ما تكلمينه...منال:شفيج ماتدرين انه مسافر؟؟؟ عاليه:شننننننننننننننننننو....... م...مسافر
وين ؟امتى؟ليه ما قلتي لي؟............. منال:شفيج انتي مسافر من ثلاث اسابيع تقريبا بشغل
بعدين انتي مو فاضيه عشان نقعد نسولف بمواضيع تافهه مثل هذي....
عاليه بعصبيه :شنو تافهه انتي تدرين...قاطعنها منال بعصبيه:انا اللي ادري شي واحد ان المفروض
تركزين بدراستج وبس يله باي... عاليه مسكت منال قبل لا تطلع :منول بلييييييز لا تزعلين مني
بس...منال:بس دراستج اهم الحين من اي شي صح.... عاليه اكييييييييييد
طيب بس قولي ليه سافر؟ منال:يعني ليه بشغل....عاليه وين ؟ منال:موبعيد الامارات
عاليه:شخباره؟ منال:تمام بيرد بعد ثلاث ايام بليييييييز حطي بالج على روحج الحين بعدين
اللي تبين تسوينه سويه وانا معاج اوكي حبيبي؟ عاليه:اوكي
راحت منال وليما نزلت الصاله قالت لمرة عمها بلييييييييز خاله ديري بالج على علوي واي شي تحتاجه
قولي لي عنه...ام عاليه:تسلمي يابنتي انشا الله ما بيصيب الا يلي كاتبه ربنا
منال: انشا الله اوكي عن اذنج تاخرت عالجامعه.... اذنك معك الله يوفئك
طلعت منال من البيت وركبت سيارتها دقت عليها غدير بنت عمها غدير منال:هلا غدوره
غدير ها شخباج..منال:الحمدلله... انتي شلونج؟.. غدير:ماعلي وينج انا بالجامعه ما شوفج ؟
منال:كاني بالطريج ....غدير اوكي عطيني رنه اذا وصلتي... منال:اوكي
وصلت منال للجامعه وشافتها غدير من بعيد غدير:يالخايسه ليه ما عطيتيني رنه؟
منال:اسم الله ناطرتني شعندج توني الحين دخلت.... غدير :ادري المهم تعالي معاي ابيج
منال:لا تكفين حدددي مالي خلق باخذ جدولي واروح....غدير:شفيج ابيج شوي خلينا نشرب لنا شي وبعدين سوي اللي تبين لان عندي محاضره مالي خلقها.... منال ليش امتى صار لج خلق ؟
غدير:وييييييه تعالي قعدو بالكافتيريا غدير:شخبار عمي؟... منال:يسال عنكم
غدير:يووووه بليز لا تقعدين تنقزين والله ان ودنا نشوفه مشتاقين له حتى ابوي بعدين عمي وابوي
بيتمون اخوان وعمر الفلوس ما فرقت بينهم...منال:الفلوس يا حبيبتي بالنسبه لبوي وصخ دنيا
وعمره ما عطاها اهتمام .....غدير:وابوي بعد والا تشكين فيه بس اهو ما وده ان شقى العايله واسمها
يضيع عل اشيا مالها معنى.....منال:مالها معنى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حدددددددددج غريبه انتي وابوج اللي اهو عمي للاسف عمي مستعد يفرط بلحمه ودمه ولا يفرط بدينار...
غدير:لا منول لا تقولين جي على ابوي ابوي يحب اخوانه بس اهو يحسب للياي ويفكر فيه
تدرين المستقبل ما نعرف شنو يخبي لنا..منال:اللي كاتبه رب العالمين بيصير بعدين ما صار شي
يستحق ان عمي يتضايق جذي وما يزورنا لا ويهدد ابوي وعمتي عليه
غدير :انت تدرين شنو اللي ضايقه...منال:والله ليما ابوي يفكر في بنت اخوه المتوفي وزجته
ويراعي حلالهم هذا شي ما يغضب حد عمي راشد الله يرحمه له كثر نصيب ابوي وابوج
والا شراج؟؟؟؟؟؟؟...غدير:انتي بنفسج قلتيها الله يرحمه بعدين شتبي مرته عايشه احسن عيشه
ما تحلم فيها في بلدها وبنتها عشتو عمي مستعد يسوي اي شي بس السندريلا بنتها تبتسم
منال:والله يا حبيبتي اذا اهم عايشين بخير فهذا مو بخير ابوي وابوج مثل ما تعتقدين هذا
حلال عمي نصيبه وبنته اولى فيه وهي وامها موحرام ولا عيب اذا ابوي يدور راحة بنت اخوه
لانها مثل بنته وبعدين لا تصيرين متطرفه بارائج كونج ما تحبينهم شي وكونج تقولين الحق شي
ثاني........غدير:ماحبهم ليييييييه؟؟؟؟؟شبي منهم مالي شغل فيهم ولا لهم شغل فيني بعدين خلينا من
هالسوالف ابوي وابوج اخوان ومصيرهم لبعض واحنا ماياثر علينا اي شي بالعكس المشاكل
الصغيره هذي المفروض تقوي علاقتنا اكثر....... والا
منال:اكيييييييييد بعدين ابوي عمره ما يشيل على حد فما بالج اخوه وعياله؟؟
غدير:لا يعني ابوي اهو اللي .......قاطعتها منال: ابوج وابوي الله يخليهم لبعض واحنا انتي قلتيها بلسانج
مالنا شغل فيهم يله غيري الموضوع وعطيني اخر اخبارج
غدير:اخباري من اخبار حبيب قلبي.............. منال بينه وبين نفسها:يا ملغج بدت الاخت
غدير:والله ما غمضت لي عين من سافر وليما سافر خالي بو زياد الامارات الاسبوع اللي طاف بغيت
اروح معاه بس امي ما رضت عشان الجامعه الزفت........
منال:شتسوين بالامارات؟ غدير:لا تتغيشمين................... منال:عشان فهد يعني
غدير:ومنو غيره حبيب قلبي وعمري ليه فيه انسان بالدنيا يقدر ياثر فيني غيره
منال:يا خطييييييييييييييير ..تدرين فهد ما يحب هالكلمه..............غدير:اي كلمه؟
منال:هذي حبيبي وحبيب قلبي وحبيب عمري يعني لو يسمعج تقولينها بيحتقرج
غدير:ليه يحتقرني مافيه حد ما يحب الكلام الحلو وبعدين انتي شدراج فيه............
منال:شلون شدراني فيه؟انا اخته وادري عن كل شي في حياة فهد..فهد انسان جدي حتى كلامه قليل وما يتكلم الا عند الضروره يعني ما يحب الشخص اللي يتكلم وااااااايد وما يحب الانسان الرومانسي والعاطفي...........غدير:هذا لانه ماحب ولو يحب هالكلام اللي تقولين انه ما يطيقه بيصير موضوعه بكل حزه ومصيره يحب وبتشوفين بعينج......منال:ايه خييييييييير انشا الله يحب اقصد يحبج
غدير تتمسخرين علي بتشوفين وبتحداج........منال:اوكي حبيبتي مشكوره ما بشوف شي
غير جدولي وبس مليت من هاالاسطوانه عن اذنج........غدير بعد ماراحت منال:الله لا يردج
انا شلي مخليني احتمل اسلوبج الزفت وياي غير فهد بتشوفين ان ما خليتج تندمين على طريقتج
معاي واستخفافج فيني ماطلع غدير وخل تنفعج بنت الغريبه
.................................................. ....
ابو فهد (بالشركه)يطق الباب عليه.بو فهد:تفضل......محمد(سكرتير بو فهد)عمي وصل فاكس فهد من اامارات ويقول ان كل الامور ما شيه تمام وان التشكيله الجديده من المهندسين وصلت من مصر وبعد
يومين بيوصلون بالديره.........ابو فهد:الله يبشرك بالخير يا محمد الله يعطيه العافيه فهد
محمد:اي والله عمي ..عمي فهد بصراحه لولاه جان ماعرفنا شبنسوي بهالشركه
بوفهد:الله يعطيه العافيه اتصل انت يا محمد بشركائنا في مشروع المركز التجاري وقولهم
ان المهندسين بيوصلون بعد يومين ...محمد:صار عمي عن اذنك..........
دخل خالد ولد اختهه منيره:صبحك الله بالخبر خالي...هلا خالد .......ولد خالك السبع ظبط مشروع مصنع
الالومنيوم بالمارات اللي بغينا نلغيه واشرف عليه بنفسه وبيطرش لنا مهندسين بعد يومين بيوصلون
الديره لمشروعنا مع بومساعد وبو بندر........خالد:ما ينخاف على فهد وياخالي تفكيره كان صح
ليما رفض يلغي المشروع بالامارات لان الالومنيوم هاليومين مهم جدا وبو فزاع شريكنا وصديق
للعايله من زمان عمره ما شار علينا الا وفيه مصلحتنا ويكفي وقفاته ويانا واستقباله لنا ايام ما نكون هناك.......ما كلمت خالي غانم؟.........بو فهد:والله يا ولدي انا ما بيني وبين خالك غانم شي
هذي كلها شكليات صغيره لا تحط في بالك انا متعود عليه.خالد:الله يخليكم لبعض بس اهو كلم امي امس وقالها ان يبيه تشاركه بالمشروع اللي كلمنا فيه ورافضناه وامي رفضت وقالت وماودي يشيل
عليها لانها.....قاطعه خاله:خالد ياولدي لا تشبل بال احنا عمرنا ما اثر علينا شي وعمك صج
انه يصير عسر احيانا بس قلبه ذهب وانا لو عندي ميزانيه تسمح ما كنت عارضته بس احنا حددددنا
ما نقدر نبدا باي شي جديد لان مشروع الامارات والموووول خسفو الميزانيه
خالد:صح وعشان جذي خالي طلب ان ناخذ من نصيب عاليه وامها....................
بو فهد:هذا حرام يا ولدي عاليه امانه برقبتي اهي وامها وحرام نستغل مال انسان يتيم حتى لو كنا
عمامها يكفي ابوها انحرم من حقه بعد نحرم بنته............خالد:ونعم الراي عمي الله يعطيك العافيه
.................................................. ........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shebabboren.yoo7.com
 
((ارحم حبي))روايه رومنسيه جريئه خيال(الجزء2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب بورين :: منتديات ادبيه و فكريه و ثقافيه :: روايات طويله و قصص طويله ممتعة للقراءة-
انتقل الى: